الأحد 5 فبراير 2023 | 03:41 م

إصابة كورتوا قبل أيام من مواجهة الأهلي وريال مدريد في مونديال الأندية

شارك الان

تعرض البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، للإصابة خلال عمليات الإحماء قبيل مباراة فريقه أمام ريال مايوركا عصر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني الممتاز، وذلك قبل أيام قليلة من مواجهة الأهلي.
الأهلي حقق الفوز مساء أمس، السبت، على حساب سياتل ساوندرز الأمريكي بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب منافسات ربع النهائي من البطولة العالمية، ليتأهل لنصف النهائي في مواجهة ريال مدريد بطل أوروبا يوم الأربعاء المقبل.
وأعلن ريال مدريد في بيان رسمي إصابة كورتوا، بآلام في العضلة الضامة، وكتب النادي: «تغيير في التشكيل الأساسي للفريق.. لونين بديلًا لكورتوا.. لقد أصيب الحارس البلجيكي في اللحظة الأخيرة».
وبذلك ينضم كورتوا لقائمة المصابين في ريال مدريد، والتي تضم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، والمدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، واللذان تعرضا لإصابة في مباراة فالنسيا الماضية.
كما يعاني الجناح البلجيكي إيدين هازارد، من إصابة على مستوى القدم، بخلاف الظهير الأيسر فيرلاند ميندي، والجناح الأيمن لوكاس فاسكيز.
ووفقًا لـ ماريو كورتيجانا، الصحفي بشبكة ذا أثليتك فإن الحارس البلجيكي اشتكى من آلام في العضلة الضامة، ومن المنتظر أن يخضع لفحص طبي عقب نهاية المباراة لتحديد حجم الإصابة ومدة الغياب.